تنسيق | مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة | || توقيع اتفاقية بين "مداد" و"وتنسيق"
 

توقيع اتفاقية بين "مداد" و"وتنسيق"

 
 

Share |
اسم الخبر : توقيع اتفاقية بين "مداد" و"وتنسيق"
تاريخ الاضافة: 26/02/2014
الزوار: 1745
                                توقيع اتفاقية بين " مداد " و " تنسيق "

د. بن محمود: مخرجات الاتفاقية تسهم في إعطاء المانحين الصورة الحقيقة لأوجه الصرف في العمل الخيري.

وقع مدير عام المركز الدولي للأبحاث والدراسات "مداد" الدكتور خالد بن عبدالله السريحي  والمدير التنفيذي  لمجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة " تنسيق " الدكتور محمد بن محمود اتفاقية  يقوم بموجبها "مداد" بإعداد قائمة  بالمؤشرات الإحصائية المتعلقة بالعمل الخيري، والاجتماعي، والتنموي وتقديم الاستشارة العلمية في التقرير الإحصائي السنوي للجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة.

وعقب التوقيع خص المدير التنفيذي لمجلس التنسيق الدكتور محمد بن محمود موقع مداد بهذا التصريح:

بحمد الله وتوفيقه أتممنا مع شركائنا بمركز مداد توقيع اتفاقية لإعداد المؤشرات الإحصائية للعمل الخيري والاجتماعي والتنموي، ولتقديم الاستشارة العلمية في التقرير الاحصائي السنوي للجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة، وستسهم مخرجات هذا الاتفاقية - بإذن الله- في تطوير العمل الخيري بمنطقة المدينة، من خلال توفير بيانات وإحصائيات دقيقة وواقعية للعمل الخيري والاجتماعي، والتنموي يمكن من خلالها معرفة أوجه القوة والضعف . حيث ستعطي تلكم البيانات والإحصائيات الصورة الواضحة لأصحاب القرار لاتخاذ قرارتهم استناداً على الحقائق والأرقام.

كما تساعد مخرجات هذه الاتفاقية في إعطاء المؤسسات الخيرية المانحة، والبنوك، والشركات، والمؤسسات الداعمة للعمل الخيري الصورة الحقيقة لأوجه الصرف للعمل الخيري، والاجتماعي، والتنموي، وستعطيهم الفرصة في استثمار  تلك الأموال الاستثمار الأمثل الذي يحقق الأثر الأكبر في تنمية وتطوير المجتمع.

وستعطي كذلك للجمعيات الخيرية العاملة في المنطقة صورة حقيقية عن أوجه الصرف والانفاق على المشروعات، والبرامج، والأنشطة، والتعرف على حجم الدعم في أوجه العمل الخيري التنموي وذا الأثر.

والشكر لله أولاً وآخراً .. ثم نتقدم بالشكر الجزيل لكافة الجهات، والمؤسسات، والبنوك، والشركات الداعمة لـ"تنسيق". ولا ننس هنا دعم وزارة الشؤون الاجتماعية، وأمارة منطقة المدينة المنورة وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة "تنسيق" على دعمه اللامحدود للعمل الخيري في منطقة المدينة المنورة بصفة عامة،  ودعم "تنسيق" بصفة خاصة.




طباعة



 
 

التعليقات : 0 تعليق

 
 

 

الحقوق محفوظة لـ مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة "تنسيق"